أعمال
5 أيام العمر
303 مشاهدة

سجادة صلاة اسلامية تركية تقليدية من القطيفة وبطباعة ازهار

355 ج.م

موديفا سجادة صلاة إسلامية —> سجادات الصلاة من ايبيك هي جزء من مجموعتنا المخملية – سجاد ناعم ومريح مثالي للاستخدام اليومي! سجادة صلاة قطيفة مذهلة تجعلها هدايا إسلامية جيدة للرجال في أي مناسبة خاصة! كما أنها هدايا إسلامية رائعة للنساء!

لماذا نحبها —> تتميز بتصميم طوابع زهور مرحة على جاناماز مخملي نابض بالحياة ومريح للغاية! تصميمه خفيف الوزن يجعل من السهل اصطحابه معك أثناء التنقل. متوفرة بعدة ألوان جميلة وهي الهدية الإسلامية المثالية أو هدية العيد أو هدايا رمضان!

مقياس السماكة —> 6/10: تصنيف سُمك موديفا على سجادة الصلاة التركية هذه هو 6 من 10. وهذا يعني أنها سجادة صلاة مخملية بسمك قياسي. نمط سجادة ايبيك أكثر رقة وأقل كثافة. سجادة إسلامية رائعة وسجادة نماز لصلاة الصلاة اليومية للمسلمين. يحتاج كل مسلم إلى سجادة صلاة جاناماز عالية الجودة لأداء الصلاة على النحو المنصوص عليه في الإسلام. سجادة الصلاة التركية تمثل هدايا رمضان رائعة للنساء والرجال!

جودة يمكنك الشعور بها —> سجادات الصلاة الخاصة بنا مصنوعة في تركيا، لذا فأنت تعلم أنها ذات جودة يمكنك الوثوق بها! لعدة قرون، كانت تركيا منتجًا مشهورًا لسجاد الصلاة الإسلامي. يمكنك أن تستريح بسهولة وأنت تعلم أنك تصلي نماز على سجادة صلاة تم إنتاجها بطريقة أخلاقية في المصانع التركية — من قبل المسلمين، للمسلمين.

المواصفات —> المقاس: 70 × 110 سم (27.5 × 43.5 انش) | الخامة: مخمل | العناية: غسيل يدوي، تجفيف بالتعليق للحصول على أفضل النتائج. يمكن غسلها على دورة لطيفة أو باردة أو في الغسالة، ولكن انتبه إلى أن الشراشيب قد تكون. لا نوصي بالغسيل المنتظم. | الوزن: 1.5 باوند

 

صور .. أعلن .. بيع  أو دور … كلم البايع … خلص الصفقة ادفيير

googlePlay
appStore
Britishllc.com © 2022 All rights reserved